الاثنين، 8 مايو 2017

رسمياً – Ooredoo تُعلن عن عرض Haya هيّا (التفاصيل والعروض)

رسمياً – Ooredoo تُعلن عن عرض Haya هيّا (التفاصيل والعروض)

أعلن مُتعامل الهاتف النقال Ooredoo عن عرض هيّا Haya! الجديد بشكل رسمي خلال مؤتمر صُحفي للشركة أقامته في الجزائر العاصمة والتي بثته مُباشرة على الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك، العرض الجديد سيأتي بمميزات جديدة لمُتعاملي هذا العرض، وتهدف الشركة إلى دمج كل المتعاملين وجعلهم بإتصال دائم وخاصة بشبكات التواصل الإجتماعي.

بمناسبة إطلاق عرض “هيّا !”، صرح السيد هندريك كاستيل المدير العام لشركة أوريدو: ” “هيّا !” هي دعوة لعيش تجربة فريدة للاتصال النقال. مع هذا العرض الحصري، يسعى Ooredoo لتقديم لزبائنه الخدمات الأكثر ابتكارا. يتعلق الأمر بمقاربة جديدة للاتصال النقال لنجعل منه وسيلة للاتحاد، والتبادل. عند Ooredoo، نبقى دائما في الاستماع لانشغالات زبائننا لنقترح عليهم حلول على المقاس تستجيب تماما لاحتياجاتهم الاتصالية وبأسعار الأكثر تنافسية.”


وأطلقت أوريدو حملة ترويجية واسعة، تتمحور هذه الحملة على ومضة تلفزيونية التي تُبرز النجم العالمي لكرة القدم زين الدين زيدان، الذي يدعو جميع الجزائريين و من جميع مناطق الوطن للدخول إلى عالم “هيّا !” ، مُرددا “هيّا تعيشوا تجربة Ooredoo !”.

وتعد الشركة عملائها بعروض جديدة ومُنافسة مُستقبلاً، ومن خلال عرض هيّا Haya! الذي يؤشر من خلال اسمه إلى الدخول في هذا العالم الجديد من أوريدو الذي يأتي بالعديد من المزايا، و قالت الشركة أن بإمكان مُستعملي هذا العرض التمتع بخاصية الوُصول مجاناً إلى بعض المواقع المُفيدة والفيسبوك، بالإضافة إلى خاصية الدق PIP التي تمكنك من الإتصال بمراسلك حتى دون رصيد، ومع احتساب المُكالمات بالثانية الواحدة حيث يبلغ سعر الثانية الواحدة 0.167DA.

إذا كُنت من مُتعاملي شبكة أوريدو، فيمكنك الإستفادة من عروض هيّا عن طريق تشكيل *500# أو الإتصال بالرقم 333، ويمكنكم التقرب إلى أقرب وكالة أوريدو للقيام يعملية التحويل، كما يمكنكم التقرب من أقرب نُقطة بيع أوريدو للحصول على الشريحة الجديدة التي حددت أوريدو سعرها بـِ200 دينار جزائري، مع رصيد أولي 100 دينار جزائري.
رسمياً – Ooredoo تُعلن عن عرض Haya هيّا (التفاصيل والعروض)

بالإضافة إلى هذه الخصائص يوفر العرض، ثلاث عروض جديدة، يمكن من خلالها شحن الهاتف بمبلغ العرض المُناسب والإستفادة من مُكالمات مجانية بالإضافة إلى رصيد ثابت بنفس المبلغ الذي شحنت به مع رصيد من الأنترنت، وتأتي العروض بثلاثة أشكال، عرض 1000، 2000، 3500، وإليكم تفاصيل هذه العُروض:

العرض الأولى: شحن 1000 دينار جزائري:


عندما تشحن 1000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو وذلك من الساعة التاسعة ليلاً حتى التاسعة صباحاً، بالإضافة إلى 1.5 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 1000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.

العرض الثاني: شحن 2000 دينار جزائري: 


عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 4 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 2000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.

العرض الثالث: شحن 3500 دينار جزائري: 


عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 10 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 3500 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.

ملاحظة: مدة صلاحية عرض MAXY HAYA! هي 30 يوماً يمكن الإستفادة منه مرة ثانية عن الطريق الشحن مرة أخرى عند نفاذ صلاحيته.

رسمياً – Ooredoo تُعلن عن عرض Haya هيّا (التفاصيل والعروض)

حمزة بن ويس مدون جز ائري احاول من خلال مدونتي تسهيل و توفير بعض الامور التي نحتاجها بالاضافة الى جديد التقنية و الهواتف النقالة


الابتساماتEmoticon