السبت، 15 أبريل 2017

هاتف Meizu M5 متوفر في الجزائر ومصنع للتركيب قريبا

القسم

هاتف Meizu M5 متوفر في الجزائر ومصنع للتركيب قريبا

اعلنت شركة ماتوس الجزائر ممثل علامة ميزو في الجزائر يوم أمس الثلاثاء عن إطلاق هاتف Meizu M5 في السوق الجزائرية بشكل رسمي وهذا خلال ندوة صحفية وهو أول هاتف لميزو في السوق الجزائرية يتوافق مع تكنولوجيا الجيل الرابع للهاتف المحمول.
ويأتي هاتف ميزو أم 5 بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة مستخدم Flyme 5.2 ومعالج Octa-core 1.5 GHz من ميدياتيك، بذاكرة عشوائية RAM بسعة 3 جيغا اوكتي وذاكرة داخلية بسعة 32 جيغا أوكتي مع إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية يمكن أن يصل حجمها حتى 256 جيغا اوكتي.
الهاتف يتميز أيضا بقارئ رقمي للبصمة، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل تمكن المستخدم من تصوير فيديوهات بدقة Full HD وأمامية بدقة 5 ميغا بيكسل أما الشاشة فتأتي بحجم 5.2 بوصة بدقة HD 720P وكثافة 282 ppi
الهتف متوفر في الجزائر بثلاثة ألوان هي الأزرق، الأسود الذهبي ويباع بسعر 25.900 دينار جزائري.
وتعول ماتوس الجزائر على هذا الهاتف الذي يكون متوفر الشهر المقبل عبر أزيد من 300 محل في الجزائر على أخذ حصة أكبر من سوق الهواتف الذكية بالجزائر التي تشهد منافة كبيرة جدا بين مختلف المتعاملين. وأعلنت ماتوس أيضا عن محادثات تجريها مع الشركة الأم Meizu الصنية لإنشاء مصنع لتركيب الهواتف بالجزائر.

حمزة بن ويس مدون جز ائري احاول من خلال مدونتي تسهيل و توفير بعض الامور التي نحتاجها بالاضافة الى جديد التقنية و الهواتف النقالة


الابتساماتEmoticon