الأحد، 2 أبريل 2017

أوريدو تطلق عرض شريحة هيّا Haya

القسم

أوريدو تطلق عرض شريحة هيّا Haya

أطلقت أوريدو شريحة جديدة أطلقت عليها اسم هيّا Haya تتميز بعروض جد مميزة وتشكل تناغما مع طفرة شبكات التواصل الإجتماعي في الجزائر وأنترنت الجيل الثالث للهاتف النقال. إضافة إلى ميزة احتساب المكالمات بالثانية الواحدة (0.167 دج للثانية).

تصفح الفيسبوك مجانا:


يمكن العرض الجديد لأوريدو مستخدميها من تصفح الفيسبوك بشكل مجاني في حالة عدم إمتلاك اشتراك في الأنترنت قيد الصلاحية لكن هذا الاستخدام المجاني يكون خالي من مشاهدة الصور والفيديو والدخول على المواقع لقراءة محتواها حيث سيكون محدودا فقط على رؤية المنشورات النصية.

البيب حتى بدون رصيد:


إذا لم تكن تملك أي رصيد في هاتفك وكنت بحاجة إلى الإتصال بأحدهم، فأنت أمام معضلة حقيقية لكن أوريدو جاءت بالحل حيث نمكنك من عمل “بيب” لشخص آخر ليعيد هو الإتصال بك.

التسعير بالثانية:


تسبب التسعير بالدقيقة من قبل أوريدو على عكس باقي المتعاملين موبيليس وجازي في هجرة عدد كبير من المشتركين لها لصالح متعاملين آخرين، لهذا يبدوا أن أوريدو تسعى لاستعادة متشتركيها وجلب مشتركين جدد من خلال إعلانها عن التسعير بالثانية في عرض “هيّا”. ويقدر سعر الثانية ب 0.167 دج.

ماكسي هيا:


دعمت أوريدو عروضها ماكسي بعرض جديد مخصص للشريحة الجديدة هيّا أطلقت عليه اسم “ماكسي هّيا”، وما يميز عرض ماكسي هيّا على عروض ماكسي الأخرى هو بقاء الرصيد المعبأ بعد إنتهاء فترة صلاحية المزايا الإضافية المهداة المقدرة ب 30 يوم، وتتوفر عروض أوريدو ماكسي هيّا بثلاث صيغ هي 1000، 2000، و 3500 دج

  • أوريدو ماكسي هيّا 1000: 1000 دج رصيد + 1,5 جيغا أنترنت + مكالمات مجانية نحو أوريدو من التاسعة ليلا إلى التاسعة صباحا.
  • أوريدو ماكسي هيّا 2000: 2000 دج رصيد + 4 جيغا أنترنت + مكالمات مجانية نحو أوريدو 24 ساعة / 24 ساعة.
  • أوريدو ماكسي هيّا 3500: 3500 دج رصيد + 10 جيغا أنترنت + مكالمات مجانية نحو أوريدو24 ساعة / 24 ساعة.


مع العلم أن كل العروض صالحة لمدة 30 يوم.

كيفية التحويل لعرض هيّا:

وللاستفادة من عرض “أوريدو هيّا” يمكن تشكيل الرمز #500* من رقمك أوريدو أو الإتصال بخدمة الزبائن على الرقم 333.

كما يمكن شراء شريحة هيا من خلال وكالات أوريدو ونقاط البيع المعتمدة المنتشرة عبر التراب الوطني بسعر 200 دج مع العلم أن الشريحة تأتي برصيد أولي قدره 100 دج.

حمزة بن ويس مدون جز ائري احاول من خلال مدونتي تسهيل و توفير بعض الامور التي نحتاجها بالاضافة الى جديد التقنية و الهواتف النقالة


الابتساماتEmoticon